منتدى مدرسة البراهمة الابتدائية الحديثة
http://www.egymafia.com/forums/look/images/smiles/upload/753356.gif

مدرسة حكومية


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى مدرسة البراهمة الابتدائية الحديثة » بنك المعلومات »  البنك الإلكتروني PayPal

البنك الإلكتروني PayPal

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 البنك الإلكتروني PayPal في الثلاثاء 22 يوليو 2014, 12:13 pm

عبدالماجد


Admin
نبذة عن الـ PayPal

يعتبر الباي بال (شرح التسجيل في الباي بال PayPal والتفعيل بالصور للبي بال) كالبنك الإلكتروني المتنقل الذي يحتفظ برصيدك الإلكتروني والحفاظ عليه من انتشار رقمك السري لبطاقتك الإئتمانية ..
ولعل الكثيرين يتحاشون ويقلقون حين يتم الشراء عن طريق الإنترنت ببطاقتهم الإئتمانية لذلك يبحثون عن موقع أكثر أماناً ..
كموقع الباي بال PayPal والذي من خلاله يوفر لك خدمة شراء آمن عن طريق بطاقتك الإئتمانية فلا تقلق الآن حينما تقوم بعمل أكثر ..
من عملية عن طريق موقع الـ PayPal ولعل أكثر المستفيدين من هذه الخدمة هم أصحاب الأستضافات والمواقع الإلكترونية والتجار بشكل عام..

مميزات الباي بال Paypal

1- خدمة البايبال PayPal (شرح التسجيل في الباي بال PayPal والتفعيل بالصور للبي بال)متوفرة في الكثير من المواقع الإلكترونية المعروف منها والغير معروف .
2- يحتفظ بالسرية التامة والأمان من انتشار رقم بطاقتك الإئتمانية .
3- سرعة الشراء وعدم كتابة في كل مره معلوماتك الشخصية + معلومات بطاقتك الإئتمانية .
4- سرعة السداد والإيداع بحساب أصحاب المواقع الإلكترونية فبمجرد ما يتم الشراء عن طريق موقعهم يتم تحصيل المبلغ .
وهناك المزيد من المميزات التي لم تذكر ..

شرح طريقة التسجيل والتفعيل ليصبح حسابك جاهز لشراء المنتجات عبر الانترنت من خلال بايبال paypal:

اولاً توجه الى رابط موقع البايبال :
http://www.paypal.com

ستظهر لك واجهة الموقع والتي من خلالها تستطيع تسجيل دخولك ال حسابك او تسجيل حساب جديده ومايهمنا حالياً هو تسجيل حساب جديد ، سنقوم بالضغط على Sing Up للتسجيل بالباي بال :

ستظهر لنا صفحة جديده وبها عدة خيارات .. اولاً قم بإختيار دولتك ودائماً ماتكون قد قتم إختيارها آلياً ، وفي الفراغ التالي يمكنك إختيار لغتك ويفضل إستخدام اللغة الإنجليزية حيث ان العربيه غير موجوده حالياً ..
وبالاسفل ستجد ان هناك مربعين كبيرين ، المربع الاول والذي يسمى بـ Individual يعني للأفراد والمربع الثاني Business يعني للتجار اي يمكن بيع منتجاتك من خلال هذا الخيار ..
وما يهمنا حالياً هو الإختيار Individual والذي سيكون فردي لشراء المنتجات عبر الإنترنت قم بالضغط على Open an account لفتح حساب للأفراد :
بعدها ستظهر لنا إستمارة التسجيل ويجب كتابة البيانات بشكل صحيح وبالذات اللقب والذي هو الإسم الاخير من إسمك والعنوان :
هناك علامة * بجانب كلمة المدينه ، قمت بكتابتها بهذا الشكل لأوضح ان في امريكا يستخدمون الفراغ الثاني للمدينه والذي يعني الولايه او المحافظه ونحن سنستخدم الثلاث الأحرف الاولى من إسم المدينه مثلاً Sanaa سنكتبها San اما بالفراغ الاول فنكتب إسم المدينه كامل Sanaa وبعدها نقوم بالضغط على Agree and Create Account للموافقه على الشروط والمتابعه ..
ستنتقل الآن الى صفحة بها بعض الخانات والتي يطلب منك إدخال بيانات البطاقة الإئتمانية حتى يتم تفعيل الحساب مباشرة ويتبقى لك تفعيل البريد الإلكتروني
ويمكنك تجاهل الصفحة السابقه بالضغط على Go to My Account للإنتقال الى صفحة حسابك
او يمكنك أيضاً إغلاق الصفحة حيث انه قد تم تسجيل حسابك بعد ان قمت بكتابة إستمارة التسجيل والموافقة على الشروط .. ويتبقى لك تفعيل البريد الإلكتروني وتفعيل الحساب ..
الىن توجه الى بريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به وستجد رساله من الموقع لتفعيل بريدك الإلكتروني لديهم :
فقم بالضغط على الرساله لقراءتها وستجد هناك رابط لتفعيل البريد الإلكتروني والمسمى بـ Link your card ويعني اربط الكارد الخاص بك :
بعد الضغط على الرابط سينقلك مباشرة الى موقع الباي بال ويطلب منك إدخال كلمة المرور الذي قمت بإدخالها بإستمارة التسجيل وذلك لتفعيل البريد الإلكتروني .. فقم بغدخال كلمة المرور والضغط على Login للدخول وتأكيد البريد الإلكتروني :
سيخبرك بالصفحة التاليه بانه تم تأكيد البريد الإلكتروني ويجب عليك الآن ان تكمل التسجيل بكتابة بإختيار السؤال السري وإجابته مرتين وذلك ان فقدت كلمة المرور لاحقاً فيمكنك إستعادتها عبر السؤال السري وإجابته .. طلب منك إختيار سؤال سري واجابته في الاسفل فقم بالإختيار ويجب ان يكون الاختيار الاول ليس مثل الاختيار الثاني :
في الصفحة التالي سيخبرك بأنه تم تفعيل الحساب ولكن ليس بالكامل ، فيمكنك من خلال الصفحة ان تضغط على Continue للمتابعة وإدخال بيانات البطاقة الإئتمانية وتفعيل الحساب ولكن لن نتسرع حتى نشاهد شكل الحساب ويمكنك الضغط على الرابط Go to My Account للإنتقال الى واجهة حسابك :
سيظهر لك حسابك في الباي بال (شرح التسجيل في الباي بال PayPal والتفعيل بالصور للبي بال) paypal ولكن يبدوا انه غير مفعل بالكامل ولكن لا تقلق فقد شرحت لك طريقة تفعيل الحساب ، ستشاهد هناك مكتوب Get Verified للحصول على التنشيط لحسابك حتى يكون الحساب مكتمل نقوم بالضغط عليها :
ستظهر لنا صفحة تخبرنا بأن نكتب بيانات البطاقة الإئتمانية ليتم تفعيل الحساب وربط البطاقة بالحساب ليكون الشراء مباشر وآمن ، قم بكتابة البيانات بشكل صحيح والضغط بعدها على Continue للمتابعة :

ملاحظة : رقم الـ CVV او مايعرف بـ CSC او بكود الحماية هو كود مكون من 3 ارقام وبعض الاحيان من 4 و 5 ارقام ، تكون موجوده خلف البطاقة الإئتمانية فيجب كتابتها ..
توضيح 1 : سيتم سحب مبلغ 1.95 دولار وسيتم إرجاعها اليك حال التفعيل مباشرة وذلك ليصل اليك كود التفعيل من بين عمليات السحب
بعد الضغط على متابعه سيخبرك انه تم ربط البطاقة الإئتمانية بنجاح ويجب عليك متابعة آخر عملية في حساب البطاقة الإئتمانية لمعرفة كود التفعيل ..
بالطبع تختلف طرق معرفة آخر عملية سحب من حسابك من بنك الى اخرى .. البعض تصلهم آخر العمليات الى البريد الالكتروني والبعض يضطر الى الذهاب الى البنك ليخبرهم بإظهار كشف آخر عمليات حسب من البطاقة الإئتمانية .. ولكن تذكر ان الصراف الآلي لا يظهر ارقام العمليات ..
من بين العمليات ستجد انه مسجل تم سحب مبلغ 1.95 دولار من موقع PayPal وبجانب رقم العمليه مسجل Code ورقم ، وهذا الرقم هو كود التفعيل بحساب الباي بال ويجب عليك حفظه الآن لوضعه على موقع الباي بال لفتعيل الحساب ..

ملاحظة : تم خصم 433 ريال يمني من حسابي اي مايعادل 1.95 دولار ..

بعد ان حصلت على رقم الكود قم بالذهاب الى موقع الباي بال paypal (شرح التسجيل في الباي بال PayPal والتفعيل بالصور للبي بال)وادخل على حسابك وقم بالضغط على Get Verified لوضع الكود الذي حصلت عليه من آخر عمليه سحب من حساب البطاقة :
ستظهر لك صفحة يخبرك بأنه يجب عليك كتابة رقم الكود والضغط على متابعة لتفعيل حسابك ، وبمجرد الضغط على متابعة سيكون حسابك نشط ومفعل بالكامل ويمكنك الشراء عبر الإنترنت مباشرة دون مشاكل ..

بعد التفعيل لحسابي وقد تم تغيير كلمة Get Verified الى Verified اي انه تم التحقق من الحساب ويعمل ..:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى